نحن نقدر ملاحظاتكم ونتفهم مخاوفكم، لذا نلتزم دائمًا بمعالجة الشكاوى في أسرع وقت ممكن.
إذا كان لديكم شكوى، يرجى اتباع الإرشادات أدناه لضمان عملية حل سلسة وفعالة.
ملاحظة: إذا تم شراء وثيقة التأمين من خلال وسيط أو وكيل، يمكن للوسيط أو الوكيل تقديم الشكوى بالنيابة عنك.
كما يمكن لصاحب العمل تقديم الشكوى بالنيابة عنك إذا كانت الوثيقة مقدمة من خلال عميل مؤسسي.
المستوى 1:
أحياناً يمكن حل الشكوى من خلال الاتصال بفريق خدمة العملاء في الكوت، مع ضرورة تدوين اسم المندوب، تاريخ المكالمة، ورقم الهاتف الذي تم الاتصال منه لتسهيل متابعة الشكوى في حال حدوث تصعيد.
كما يمكنكم زيارة مكاتبنا لحل مشكلتكم بسرعة في العنوان التالي:
- شارع الروابي، مبنى رقم 44، شارع رقم 840، منطقة رقم 24.
- ساعات العمل لدينا من 6:30 صباحًا حتى 2:30 ظهرًا.
المستوى 2:
إذا لم تكن راضيًا عن الرد الذي تلقيته من فرق خدمة العملاء، يمكنك رفع الشكوى أو التظلم من خلال تواصل كتابي إلى قسم الشكاوى لدينا.
سيتولى الفريق استلام شكواك، وتعيين رقم مرجعي، والتحقيق في جميع جوانب تظلمك بالتفصيل.
ستتلقى ردًا مكتوبًا حول كيفية التعامل مع شكواك في غضون 14 يوم عمل من تاريخ استلام الشكوى.
المستوى 3:
إذا لم تكن راضيًا عن الرد الذي تلقيته من قسم الشكاوى، يحق لك الاعتراض على قرار الفريق من خلال التوجه إلى لجنة التظلمات في الكوت لرفع شكواك.
يجب عليك ملء نموذج التظلم المتوفر كذلك في قسم الشكاوى على موقعنا الإلكتروني، ثم تقديمه شخصيًا أو عبر البريد الإلكتروني .
ستجتمع اللجنة لمناقشة تظلمك، وستتلقى ردًا مكتوبًا بالقرار خلال 7 أيام عمل.
يرجى ملاحظة أن قرار لجنة التظلمات نهائي.
إذا لم تتلق أي رد من قسم الشكاوى خلال 14 يوم عمل كما هو موضح في المستوى 3، يمكنك أيضًا رفع قضيتك إلى لجنة التظلمات في الكوت كما هو موضح أعلاه.
المستوى 4:
إذا لم تكن راضيًا عن قرار لجنة التظلمات، يمكنك التوجه إلى قسم التأمين في مصرف قطر المركزي عبر:
- ملء نموذج استفسار الشكوى المنشور على موقع مصرف قطر المركزي تحت علامة "حماية المستهلك".
- او إرسال شكوى/استفسار إلى رقم الفاكس 0097444222450.
- زيارة قسم حماية المستهلك لخدمات البنوك الواقع في مبنى مصرف قطر المركزي.